Diaa Alwa Blog

Sunday, May 07, 2006

أردني مصاب بالإيدز يعترف بمعاشرة 35 كويتية مقابل مبالغ مالية

معظمهن متزوجات ويعملن في وظائف حكومية
فجّر المتهم بنقل الايدز الى المواطنة (ك) مفاجأة من العيار الثقيل، باعترافه أنه عاشر اكثر من 35 مواطنة مقابل مبالغ مالية عن طريق سمسارات المتعة الحرام.

اعترافات المتهم الاردني «جمال» جاءت اثناء تحقيق اجراه معه شخصيا مدير مباحث حولي العميد الشيخ احمد العبدالله الخليفة الصباح، واسفرت عن اعترافه بمعاشرة اكثر من 35 مواطنة مقابل مبالغ مالية، وعن طريق سمسارات المتعة الحرام وابرزهن الملقبة بـ «السمسارة العورة» وتدعى (أ, و)».
واضافت المصادر ان «العميد الخليفة حصر اسماء (الحريم) اللائي اعترف المتهم (جمال) بمعاشرتهن عن طريق السمسارة العورة، وسيتم استدعاؤهن للتحقيق معهن في أحد مخافر محافظة حولي وبشكل سري حسب تعليمات العميد الخليفة من باب الستر عليهن، ولأن التهم الموجهة اليهن لم تثبت بعد».
واشارت المصادر الى أن «غالبية من سيتم استدعاؤهن يعملن في وظائف حكومية، واكثرهن متزوجات، في الوقت الذي ذكرت فيه المصادر أن المواطنة (ك) ضبطت من قبل المباحث الجنائية على ذمة قضية مدنية وستحال الى جهات الاختصاص لاتخاذ الاجراءات اللازمة في حقها، كما تبين انها هاربة من مستشفى الامراض السارية بعد اكتشاف الايدز بها».
ولفتت المصادر الى أن «رجال مباحث حولي افرجوا عن زوجة المتهم جمال لعدم وجود قضايا في حقها»، مشيرة الى أن «المتهم افاد خلال التحقيقات معه، بأنه كان يستأجر مع المواطنة (ك) شقة في حولي قبل ان يقوم بالنصب عليها، ويتسبب في دخولها السجن كما كانت تربطه علاقة بجنس ثالث يدعى (د)».
واكدت المصادر ان «المتهم جمال نصب واحتال حتى على زوجته التي لم تكن تعلم بأن مهنته حلاق، وكان يوهمها بأنه يعمل في التجارة والاعمال الحرة، قبل ان تكشفه على حقيقته وترفع في حقه قضية طلاق للضرر».
وقالت المصادر ان «المتهم اتهم خلال التحقيق معه بأن المواطنة (ك) اصيبت بمرض الايدز عن طريق زوجها قبل ان يطلقها، ونفى نفيا قاطعا ان يكون هو من تسبب بنقل مرض الايدز الى (ك)».
واوضحت ان «المتهم كان يدفع للبنات اللائي تجلبهن له السمسارة العورة (أ, و) من المبالغ التي يستولي عليها من ضحاياه عن طريق النصب والاحتيال».


الرأي العام

3 Comments:

  • Nice! Where you get this guestbook? I want the same script.. Awesome content. thankyou.
    »

    By Anonymous Anonymous, at 5:39 PM  

  • Nice idea with this site its better than most of the rubbish I come across.
    »

    By Anonymous Anonymous, at 5:52 PM  

  • Hey what a great site keep up the work its excellent.
    »

    By Anonymous Anonymous, at 6:03 PM  

Post a Comment

<< Home